منذ 15 ساعة
«لخبطوني».. القصة الكاملة ل«زلة لسان» شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكويت| فيديو.. عاجل

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إثارتها الجدل من خلال تصريحاتها الأخيرة في حفلها بالكويت، وحديثها عن الملحن الراحل محمد رحيم.

وقررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، صباح اليوم، استدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب للتحقيق.

في بيان له، عبر مصطفى كامل عن استيائه الشديد من تلك التصريحات، مؤكدًا أنه شاهد الفيديو عدة مرات قبل أن يتخذ قراره، وقال: "غلبني صوت العقل وأحساسي، واعتقدت أن ما بدر من شيرين يعد تصرفًا غير لائق وغير محترم لجميع القيم الدينية والاجتماعية والفنية".

وأضاف، أنه لم يعد قادرًا على الدفاع عن تصرفات شيرين كما كان يفعل سابقًا، رغم المساندة التي قدمها لها في محطات سابقة.

وفي الختام، أكد مصطفى كامل أن النقابة ستتابع التحقيق بشكل جاد، مشددًا على أن احترام الميت، خصوصًا إذا كان شخصًا طيبًا وله تاريخ فني كبير مثل محمد رحيم، يجب أن يكون مبدأً لا يمكن التهاون فيه.

حفل شيرين عبدالوهاب بالكويت وبدأت الأزمة عندما قالت شيرين خلال حفل غنائي أحيته بدولة الكويت: "محمد رحيم كان عامل لي مشاعر، ووتر حساس، وصبري قليل، وأنا في الغرام، إذا بتعزوني ممكن تقرأوا له الفاتحة كلنا كدا، خلينا نعمل سيئة جارية".

ودخلت شيرين في نوبة ضحك وقالت: "يا جماعة ما محدش يخليني أتكلم في المايك هيسيبوا كل حاجة وهتبقي ترند دلوقتي، يا ريت اللي ينزل الفيديو دا أنا بعتذر ما تخلونيش أتكلم، أنا فضيحة، لخبطوني حسيت إني أنا ضايقتكم".

حسام حبيب يدافع عن شيرين عبدالوهاب دافع الفنان حسام حبيب، عن طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، وكتب حسام منشورًا عبر خاصية «الاستوري» بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»: «بجد هو في كده أخ أثناء موت أخوه وزي ما هو قال دمه ما بردش بيقولك إحنا من عادتنا في الظروف دي مانتفرجش على حاجة وهو داير على كل البرامج حاجه غريبة وسايب كل ده وماسك في زله لسان».

وأضاف :«ماسمعش وماخدش باله أنها كرمته وافتخرت بشغله معاها وطلبت من آلاف الناس الحضور وملايين المشاهدين بقراءة الفاتحه والدعاء له وكلنا عملنا كده علشان هي فكرتنا يا راجل ده إنت ما عملتهاش ومسك في غلطة مش مقصودة، واعتذرت عنها في وقتها "هو فيه كده"، بس عاوز اسألك سؤال هو حضرتك طلعت في كام برنامج وكام مداخلة من ساعة الوفاة؟ وهل كانت مدفوعة الأجر، واللا بدون وأخر طب ممكن نشوف شهادة الدكتوراه، ولو حرضرتك مش عاوز تجاوب إنت أكيد حر، وفي حالة عدم الجواب أكيد الكل هايفهم».

تامر حسني نشر الفنان تامر حسني عبر خاصية الاستورى بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عن شيرين بعد الانتقادات التي طالتها، وقال تامر في منشوره: "واثق إنها زلة لسان من شيرين؛ لأن شيرين من أكتر الناس اللي بتحب محمد رحيم الله يرحمه، ومن أكتر الناس اللي عارفة قيمته؛ لأنها فنانة كبيرة، بالإضافة لأنها اعتذرت على المسرح في وقتها، ونيتها كانت التكريم، وطلبت الفاتحة من الجمهور".

أغنية "مشاعر" وقدمت شيرين عبدالوهاب خلال الحفل أغنية "مشاعر" التي لحنها محمد رحيم، مع عرض صور للملحن الراحل على شاشات الحفل.

يذكر أن أغنية "مشاعر" هي واحدة من الأعمال الناجحة التي تعاونت فيها مع محمد رحيم، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ صدورها عام 2013، والأغنية من تأليف الشاعر أحمد مرزوق وتوزيع أحمد إبراهيم، وقد تخطت ملايين المشاهدات على "يوتيوب".


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات